ZUMVU

hassan.elhais.uae

    Added on 24 October 2022
    محامي أسرة في دبي

    محامي الأسرة في دبي الدكتور حسن الحايس هنا لمساعدتك في حماية علاقاتك العائلية والحفاظ عليها. قانون الأسرة هو مجال قانوني متخصص في المنازعات الأسرية ، بما في ذلك قضايا الطلاق وحضانة الأطفال وإعالتهم ودعم الزوجين وتقسيم الممتلكات. إذا كنت بحاجة إلى دعم قانوني أو مشورة بشأن أي من هذه الأمور ، فاتصل بمكتبنا اليوم لتحديد موعد لاستشارة أولية مجانية مع محام متخصص في قانون الأسرة يتمتع بخبرة في حل مثل هذه المواقف الحساسة.
    نحن نقدم أكثر من مجرد خدمة قانونية. نحن نتفهم أن تعقيدات الطلاق وحضانة الأطفال والنفقة يمكن أن يكون لها تأثير عميق عليك وعلى أطفالك وعائلتك ككل ، لذلك نتصرف بتعاطف للمساعدة في تخفيف القلق والتوتر في هذه الأوقات الصعبة.

    افضل محامي في ابوظبي
    يعمل الدكتور حسن الحايس منذ أكثر من 22 عامًا وهو افضل محامي في ابوظبي. وهو متخصص في قانون الشركات والعقارات والخدمات المالية. لقد مثل العديد من الشركات والأفراد ، تمت إحالة العديد منهم من قبل عملاء آخرين راضين. الدكتور حسن الحايس ، محامٍ في مكتب الرواد يساعد العملاء في جميع القضايا القانونية ، بما في ذلك شؤون الأسرة والقانون المدني. حسن الحايس محامٍ ذو خبرة عالية يمارس القانون منذ عقود وساعد آلاف الأشخاص في تحقيق أهدافهم.
    للتواصل معنا:
    قم بزيارتنا - فندق اتش – برج المكاتب،الطابق 29،مكتب رقم 2904،شارع الشيخ زايد
    الاتصال علي - 971507519363
    قم بزياره موقعنا الاكتروني - https://www.professionallawyer.me/ar

    loader
    View More